أخر الاخبار

مراجعة سكوتر بينيلي كافينيرو سبورت | Benelli Caffenero Sport

سكوتر بينيلي كافينيرو سبورت - Benelli Sport Scooter

سعر ومواصفات سكوتر بينيلي كافينيرو سبورت 2021 من أكثر المواضيع التي تهم محبي قيادة الدراجات النارية في مصر، حيث أن سكوتر بينيلي سبورت Benelli Caffenero Sport متوفر في مصر في العديد من مراكز التوزيع، كما أنه سكوتر عملي وسعره مناسب للطبقة المتوسطة ومناسب للأعمال اليومية، ويمكنك استخدامه في العديد من المهام حيث انه عالي الكفاءة. وجدير بالذكر أن سكوتر بينيلي سبورت يتوفر في الأسواق بنوعين، منهم سكوتر بينيلي كلاسيك والنوع الاخر سكوتر بينيلي سبورت.

Benelli Sport Scooter
سكوتر بينيلي كافينيرو سبورت

سكوتر بينيلي كافينيرو سبورت

شركة Benelli لتصميم السكوتر هي شركة صينية الصنع وإيطالية التصميم، ولذلك تأتي أسعارها بشكل يناسب الجميع وتصميم خارجي جذاب وراقي.

وعلاوة على ذلك أن قطع الغيار متاحة في فرع التوكيل الخاص بشركة بينيلي والذي يقع في طريق قليوب، القاهرة الأسكندرية الزراعي.

والجدير بالذكر أن فروع الصيانة المختلفة توفر قطع الغيار الخاصة بـ سكوتر بينيلي كافينيرو سبورت ولكنها في الغالب تكون مقلدة وغير أصلية، حيث أن النسخ الأصلية من قطع الغيار تتواجد في التوكيل الرسمي فقط.

كما أنه من أهم أنواع سكوتر Benelli في مصر هو سكوتر زافينيرو، وهو سكوتر عملي ولكن غير مناسب للسفر لمدة زمنية طويلة، حيث أنه مناسب للمسافات القصيرة.

علاوة على ذلك يأتي بموتور 250 سي سي، ومن مميزاته أنه سكوتر أمن في الحوادث وذلك بسبب تقنية الفصل الكهرباء الأوتوماتيكي عند التعرض لصدمات عنيفة أو حوادث.

مواصفات سكوتر بينيلي كافينيرو سبورت

هناك الكثير من المواصفات التي يتميز بها سكوتر Benelli Caffenero Sport، وفيما يلي نستعرض أهم مزايا سكوتر بينيلي سبورت  موديل 2021 :

  • قوة المحرك الخاص بسكوتر بينيلي سبورت تعتبر عالية بشدة، حيث تصل إلى 150 سي سي.
  • يتميز سكوتر بينيلي كافينيرو بمحرك 17 حصان.
  • سعة الخزان تصل إلى 8.5 لترات.
  • معدل استهلاك الوقود مناسب للغاية حيث يستهلك سكوتر بينيلي حوالي 2.7 لتر لكل 100 كيلو متر.
  • يعتبر سكوتر بينيلي سبورت من الدراجات النارية متوسطة السرعة وتصل سرعته القصوى لنحو حوالي 120 كيلو متر.
  • سكوتر بينيلي سبورت مزود بمساعد خلفي، مما يوفر مساحة كبيرة للأمان، حيث يحمي السائق من الصدمات الخلفية.
  • من مميزات سكوتر بينيلي سبورت أنه يعمل عن طريق تبريد الماء.
  • السكوتر يأتي بنظام إلكتروني أوتوماتيكي.

سعر سكوتر بينيلي كافينيرو سبورت 2021

لا شك أن الدراجات النارية أصبحت هي الحل السهل المناسب لزحمة المرور وارتفاع سعر السيارات في مصر، ويناسب جميع الأعمار، وفيما يلي سنعرض اسعار سكوتر Benelli Caffenero Sport في مصر 2021 :

☆ يصل ثمن سكوتر بينيلي سبورت 150 سي سي، إلى نحو 28 ألف جنيه مصري، ويأتي بنظام فرامل عادية، والحد الأدنى لسعر سكوتر بينيلي سبورت Benelli Caffenero Sport مستعمل في مصر هو 16500 جنيه فقط علي اوليكس.

☆ اما بخصوص الموتوسيكلات في نفس الماركة فنجد انها من أشهر الموتوسيكلات العملية في مصر و موتوسيكل بينيلي 150 سي سي، والذي يصل سعره إلى نحو 18000 ألف جنيه فقط، ومن مميزاته وجود تكييف ومروحة، كما يتميز بوجود تربنتينا.

☆ بشكل عام، تتراوح اسعار موتوسيكل انتاج شركة بينيلي بينيلي في مصر بين حوالي 7000 جنيه مصر كحد أدنى إلى حوالي 100 ألف جنيه مصري، وربما تجد سكوتر يرتفع سعره عن 100 ألف جنيه بإمكانيات خاصة.

☆ يعتبر موتوسيكل سي سي 150 سم من أفضل أنواع الموتوسيكلات، ومن أهم مميزاته هي توافر قطع غياره بسهولة وبسعر مناسب في كل مكان.

في النهاية نكون قد عرضنا سعر ومواصفات سكوتر بينيلي كافينيرو سبورت Benelli Caffenero Sport، كما شرحنا نبذة مختصرة عن شركة Benelli لتصنيع السكوتر علاوة على ذلك وضحنا قائمة بأسعار سكوتر بينيلي سبورت وبعض انواع الموتوسيكل انتاج ذات الشركة وأخيرا نتمني لكم تجربة قيادة رائعة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-