أخر الاخبار

سيارات للبيع في مصر تبدأ من سعر 50 ألف جنيه

سيارات للبيع ، يعاني سوق السيارات المستعملة داخل جمهورية مصر العربية منذ فترة من تغيير في الأسعار سواء بالصعود أو الهبوط وذلك بسبب لما تعرضت له البلاد من فيروس كورونا المستجد وكذلك بعض الأسباب الأخري التي ظهرت خلال العام المنقضي ولكن يسعى الكثير من تجار السيارات الي تقليل اسعار السيارات وخاصة المستعملة وذلك بهدف عودة عمليات البيع والشراء الي معدلتها الطبيعية من جديد لذلك سوف نعرض لكم من خلال هذا المقال أرخص سيارات مستعملة للبيع داخل السوق المصري والتي تبدأ سعرها من 5000 جنيه لفئات السيارات القديمة ومن 50 ألف جنيه لبعض الموديلات الحديثة والمتداولة بين الناس بشكل كبير.

سيارات مستعملة للبيع
سيارات للبيع

سيارات للبيع في مصر "القاهرة ، الاسكندرية"

يبحث الكثير محدودي الدخل عن شراء سيارات مستعملة للبيع في مصر ، حيث تتمتع هذه الفئة من السيارات بسعر رخيص يمكنهم من شراء بالتقسيط أو عن طريق الدفع كاش ويستطيع الشخص بمجرد الشراء كتابة عقد السيارة وتسجيلة فورا في الشهر العقاري ، من خلال الفقرات التالية في الموضوع سوف نطرح لكم متوسط أسعار افضل سيارات مطروحة للبيع في سوق السيارات المصري بالقطامية وأكثر الاماكن من حيث القرب من محافظة القاهرة الكبري والجيزة ومحافظة الاسكندرية.

سياراة هيونداي اكسنت للبيع

سيارات للبيع هيونداي اكسنت يتوفر منها العديد من الموديلات في السوق المصري وتعد سيارة هيونداي اكسنت موديل 1997 هي أشهر الموديلات ويبدأ سعر السيارة من 55 ألف جنيه مصري وحتي 60 ألف جنيه مصري.

سيارة فولكس فاجن بولو 1999

سيارة فولكس فاجن بولو من السيارات المناسبة بشكل كبير لفئة الشباب وهي سيارة ألمانية الصنع ومحبوبة عند الكثير من عشاق السيارات وخاصة الهاتش باك ويعد موديل 1999 هو أشهر الموديلات في السوق المصري ويبدأ سعر السيارة من 65 ألف جنيه مصري وحتى 70 ألف جنيه مصري.

سيارة نوبيرا 1 مستعملة للبيع

تشتهر سيارة نوبيرا 1 من ظهورها لأول مرة داخل السوق المصري للسيارات بالفخامة والرقي والى هذا اليوم يعشقها مجموعة كبيرة من محبي العربيات ويتراوح سعر السيارة ما بين 70 ألف جنيه مصري كحد أدنى و 80 ألف جنيه مصري كحد أقصى.


أرخص سيارات للبيع

أليك في الفقرات التالية قائمة تضم أرخص سيارات للبيع يمكنك شرائها عبر مواقع بيع السيارات الموثوقة وأيضا متاحة للشراء في سوق السيارات القديم أو الجديد بعد نقلة الي منطقة القطامية.

سيارات فيرنا 2008 للبيع

تعتبر سيارة هيونداي فيرنا هي أكثر العربيات تداولاً بين الشعب المصري ويعود ذلك الإنتشار إلى توفر قطع الغيار بالإضافة إلى قيام الكثير من الأشخاص بتحويل السيارة الي تاكسي ولهذه الأسباب يبحث عنها الكثير من عشاق السيارات ويعتبر موديل 2004 و 2008 هي أكثر الموديلات انتشاراً ويبدأ سعر السيارة من 85 ألف جنيه مصري وحتى 100 ألف جنيه مصري وذلك كحد أقصى.

سعر لانسر كريستالة في سوق السيارات

تعرف سيارة لانسر كريستالة بأنها من ضمن السيارات القوية ويعشقها العديد من الأشخاص وخاصة الشباب وذلك بسبب سهولة تحويل السيارة إلى سيارة رياضية وهجومية بشكل واضح بدون تكاليف باهظة وتتواجد السيارة في السوق المصري من خلال موديلات 1997 و 1999 ويتراوح سعر بيع السيارة ما بين 80 ألف جنيه مصري و 100 ألف جنيه مصري.

سيارة سوزوكي ماروتي 2008 للبيع

تم الإعلان عن سيارات للبيع سوزوكي ماروتي الهاتش باك الصغيرة في السوق الإلكترونية بسعر وصل الي 50 ألف جنيه مصري وذلك لموديل 2008 ويتم تحديد سعر السيارة على حسب الكماليات المتواجدة في السيارة وكذلك على حسب سوق السيارة.

سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط

هناك الكثير منا يبحث عن شراء سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط أيضا اليك بعض فئات السيارات التي يرشحها لكم موقع سكوتر مصر والتي يمكنك أن تجدها في موقع أوليكس لبيع السيارات او بعض مواقع بيع السيارات الاخري.

سيارات للبيع
سيارات مستعملة للبيع


تتميز تلك السيارات بأنها موديلات حديثة نسبيا لذا يمكنك تقسيط السيارة نظرا لارتفاع ثمنها بشكل نسبي عن الموديلات القديمة من السيارات الأخري.

شيري كيو كيو موديل 2009-2010

تعتبر سيارة كيو كيو واحدة من أرخص السيارات الصيني المتواجدة في السوق المصري وذلك لموديل 2009-2010 وتكون بحالة متميزة وجيدة ويتراوح سعرها ما بين 49 ألف جنيه مصري وحتى 50 ألف جنيه مصري.

فيات اونو موديل 1991 - 2002

سيارة فيات اونو للبيع واحدة من أرخص السيارات المتواجدة داخل السوق المصري وتحتاج السيارة إلى ما يقرب من 6 لتر من البنزين لكل 100 كيلومتر فهي تعد اقتصادية بشكل كبير في استهلاك الوقود كما تمتلك محرك بقوة 45 حصان ويبدأ سعر السيارة من 35 ألف جنيه مصري وحتى 50 ألف جنيه مصري.

سيارة فورد فيستا للبيع موديل 2001

تعد سيارة فورد فيستا هاتشباك والصغير في الحجم من السيارات المتواجدة في السوق المصري ويبدأ سعرها من 45 ألف جنيه مصرى ويصل السعر إلى 50 ألف جنيه مصري ويختلف السعر حسب حالة كل سيارة وما تمتلكه من كماليات.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وقد عرضنا من خلاله مجموعة من المعلومات حول سيارات للبيع مستعملة داخل السوق المصري في منطقة القاهرة والاسكندرية وجميع المحافظات الأخري بالإضافة إلى أسعارها موديلات حديثة وقديمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-