أخر الاخبار

أسعار السيارات في مصر والسعودية والامارات 2022

أسعار السيارات - سوق السيارات بيع وشراء

الكثير من الأشخاص يتساءلون عن أسعار السيارات الجديدة في المعارض واسعار السيارات المستعملة في سوق السيارات لذلك خرج العديد من وكلاء شركات السيارات بالإعلان عن أسعار السيارات 2022 في ظل مجموعة من الصعوبات التي يتعرض لها السوق من ارتفاع وانخفاض في اسعار السيارات ولكم في هذا المقال أسعار مجموعة من أفضل السيارات cars prices في مصر والامارات والسعودية.

اسعار السيارات في مصر 2022
اسعار السيارات

أسعار السيارات اليوم

أسعار سيارة شيري أريزو 5

أعلن الوكيل المحلي الخاص بالشركة المصنعة لسيارة شيري أريزو 5 عن إرتفاع سعر السيارة ولكن بشكل بسيط حيث يبدأ سعر الفئة الأولى من 178 ألف جنيه بينما تبدأ الفئة الثانية من 194 ألف جنيه، كما شهدت الفئة الثالثة إرتفاع في السعر حيث يبدأ سعرها من 195 ألف جنيه بينما الفئة الرابعة والأفضل فتبدأ من 211 ألف جنيه.

أسعار سيارة شيري أريزو 5

تحتوي سيارة شيري أريزو 5 على محرك رباعي بسعة لتر ونصف والذي يتمكن من توليد قوة 114 حصان بالإضافة إلى نوعين ناقل الحركة اليدوي ويتواجد داخل الفئة الأولى من السيارة أما ناقل الحركة الاوتوماتيك يتكون من عدد 6 سرعات بنظام CVT، كما يوفر الوكيل المحلي ضمان لمدة خمس سنوات لسيارة شيري أريزو 5.

اسعار سيارة نيسان صني

أعلنت شركة نيسان عن اسعار السيارة نيسان صني موديل 2022 والذي تم تجميعها داخل المصانع المصرية، كما أعلنت شركة نيسان عن توافر سيارة نيسان صني الجديدة من خلال 4 فئات مختلفة التجهيز وكذلك الأسعار حيث يبدأ سعر الفئة الأولى ذات ناقل الحركة اليدوي من 192 ألف جنيه.

اسعار سيارة نيسان صني

جاء سعر الفئة الأولى من سيارة نيسان صني ذات ناقل الحركة الأوتوماتيكي بداية من 214 ألف جنيه بينما الفئة الثانية يبدأ سعرها من 227 ألف جنيه أما الفئة الثالثة الكاملة فقد بدأ سعرها من 238 ألف جنيه.

تحتوي سيارة نيسان صني على محرك رباعي بسعة لتر ونصف والذي يتمكن من توليد قوة 108 حصان بالإضافة إلى وجود نوعين من ناقل الحركة الأول يدوي به 5 سرعات والأخر أوتوماتيك به 4 سرعات فقط، يوجد بالسيارة العديد من وسائل الأمان المختلفة أبرزها الوسائد الهوائية ونظام ABS وبرنامج BA للفرامل وغيرها من الوسائل الأخري.

سعر سيارة شيفرولية أوبترا

أكدت شركة منصور شيفروليه للسيارات والتي تعد الوكيل لشركة شيفروليه داخل مصر عن توافر سيارة شيفروليه أوبترا 2022 الجديدة، يوجد بسيارة شيفروليه أوبترا الجديد محرك بسعة لتر ونصف يتمكن من توليد قوة 110 حصان.

سعر سيارة شيفرولية أوبترا

تحتوي سيارة شيفروليه أوبترا علي كافة وسائل الأمان اللازمة ويأتي في مقدمتها الوسائد الهوائية لكل من السائق والشخص المتواجد بجواره وكذلك نظام ABS للفرامل.

وحسب ما تم الإعلان عنه من جانب الوكيل المحلي أن سيارة شيفروليه أوبترا 2022 سوف تتواجد بعدد 4 فئات كما يبدأ سعر السيارة من 201 ألف جنيه وذلك بالنسبة للفئة الأولى.

والجدير بالذكر أن الفئة الثانية تأتي بسعر 208 ألف جنيه و217 ألف جنيه هو سعر الفئة الثالثة بينما يبدأ سعر الفئة الرابعة والأفضل من 223 ألف جنيه.

بذلك نكون قد انتهينا من كتابة هذا المقال الذي عرضنا من خلاله مجموعة من اسعار السيارات الجديدة موديل 2022 حسب الأرقام التي تم الإعلان عنها من جانب الوكلاء المحليين للشركات المصنعة مثل شركة شيفروليه وشركة نيسان وغيرها من الشركات الأخرى في كل من مصر والسعودية والامارات والبلدان العربية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-