أخر الاخبار

أسعار ومواصفات سيارة مرسيدس c180 الموديل الجديد

سيارة مرسيدس - Mercedes Benz C180

تعد شركة مرسيدس بنز Mercedes واحدة من أكبر الشركات حول العالم في مجال تصميم وصناعة السيارات وكذلك الشاحنات الكبيرة وقد أعلنت الشركة مؤخراً عن سياراتها الجديدة مرسيدس C180 والتي تتميز بالكثير من المواصفات ولكم في هذا المقال مواصفات ومميزات السيارة بالتفصيل.

سعر سيارة مرسيدس C180 الجديدة
مرسيدس C180

سيارة مرسيدس C180

سيارة مرسيدس C180 هي سيارة ألمانية الصنع كما تتواجد السيارة في السوق المصري من خلال فئتين فقط ويبدأ سعرها من 810 ألف جنيه وحتي 890 ألف جنيه، تعد سيارة C180 و C-Class سيارات مدمجة من حيث الحجم وتتواجد السيارة في السوق المصري من خلال توكيل أبو غالي موتورز.

تدخل سيارة مرسيدس C180 في منافسة شرسة مع سيارات نفس الفئة السعرية حيث تنافس سيارات متعددة أبرزها BMW 320i كما تنافس سيارة جاكوار XE، يجب على مالكي سيارة مرسيدس الحفاظ على صيانة السيارة في الموعد المحدد لها وذلك لمنع حدوث أي مشاكل أو عيوب كما يوجد نخبة من المهندسين في توكيل مرسيدس مما يسهل عملية الصيانة بشكل كبير.

الجدير بالذكر أن سيارة مرسيدس تتفوق على جميع السيارات الأخرى من حيث حدوث المشاكل حيث يوجد في سيارات مرسيدس اعتمادية قوية تمنع حدوث وظهور المشاكل مثل التي تظهر في المنافس الأول لها بي ام دبليو ويمكنك شراء سيارة مرسيدس مستعملة من سوق السيارات بالعديد من الموديلات القديمة نسبيا.

محرك سيارة مرسيدس Mercedes C180

  • محرك السيارة 1600 سي سي.
  • تعمل السيارة بقوة كبيرة حوالي 156 حصان.
  • ناقل حركة أوتوماتيك.
  • تأتي سيارة Mercedes Benz C180 بمحرك 4 سلندر.
  • أقصى سرعة تصل إليها السيارة هي 225 كيلومتر.

مواصفات سيارة مرسيدس C180

الأمان في سيارة مرسيدس C180

  1. مرسيدس C180 تحتوي علي نظام الثبات الأوتوماتيكي abs.
  2. تحتوي السيارة نظام توزيع الفرامل EBD.
  3. بالإضافة إلى أن السيارة تحتوي على نظام مضاد للسرقة.
  4. يوجد بها نظام الركن الذكي وكذلك يوجد وسائد هوائية.

التصميم الخارجي في مرسيدس C180 موديل 2022

كثير من محبين سيارات مرسيدس يتساءلون عن التصميم الداخلي لسيارة C180 موديل 2022 لذلك سوف نوضحه لكم من خلال النقاط التالية :

مرسيدس C180 2022

صرحت شركة مرسيدس بنز عن سيارتها الجديدة C180 2022 والذي تحتوي علي العديد من عناصر التكنولوجيا التي تم تقديمها في الموديل الجديد من Mercedes.

حيث جاءت السيارة الجديدة بنفس التصميم والذي يتواجد فيه مصابيح أمامية من نوع LED عالية الجودة بالإضافة إلى إمكانية اختيار مصابيح Digital Light.

تتميز السيارة بتصميم هجومي بشكل واضح وكذلك غطاء للمحرك وشبكة أمامية يوجد بها شعار السيارة ويختلف التصميم الأمامي بحس الفئة ولكن بصفة عامة التصميم أكثر رياضية وقوة وذلك وفقاً لم قالته الشركة.

سعر سيارة مرسيدس C180 2022 وموعد عرضها في الأسواق

يسعى الكثير من الأشخاص للتعرف على سعر سيارة مرسيدس C180 الجديدة وموعد نزولها في الأسواق ولكم في النقاط الآتية سعر السيارة وموعد نزولها :

حتى الآن لم شركة مرسيدس سعر السيارة وموعد عرضها في الأسواق، لكن سوف تتوفر السيارة مسبقاً في الدول الأوروبية نتيجة الطلب ومن المقرر عرضها في الأسواق الأوروبية قريباً.

كما قامت الشركة مرسيدس بالإعلان عن توافر سيارة مرسيدس نسخة all terrain وهي المخصصة للطرق الغير مستقيمة بالإضافة إلى أن الشركة أعلنت عن أماكن تصنيع السيارة في العالم وهي ألمانيا وجنوب أفريقيا وكذلك الصين.

بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وقد عرضنا من خلاله مجموعة من المعلومات المتعلقة بسيارة مرسيدس C180 2022 الجديدة والمتوقع نزولها قريباً في الأسواق وقد قمنا بتوضيح التصميم الخارجي للسيارة وكذلك محرك السيارة والسعر المتوقع لها وكل ما عليك هو متابعة الموقع للتعرف على كل ما هو جديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-