أخر الاخبار

أسعار سيارة رينج روڤر سبورت الجديدة Range Rover | 2022

سيارات لاند روڤر رينج - Range Rover

تتميز سيارة رينج روڤر الجديدة 2022 بمحرك قوي دفع رباعي وتصميم رائع ومتميز للغاية ويوجد بها أيضاً الكثير من المميزات القياسية وتعد سيارة Range Rover من أفضل سيارات الدفع الرباعي ذات حجم متوسط وإليكم في هذا المقال مواصفات وأسعار ومميزات رينج روڤر سبورت Land Rover.

سيارة رينج روڤر الجديدة
Range Rover

لاند روڤر رينج سبورت 2022

سيارة رينج روڤر سبورت Land Rover هي سيارة مناسبة للحجم حيث تحتوي السيارة على 5 مقاعد بشكل متميز بالإضافة إلى توفير زوج من المقاعد الصف الثالث مما يزيد عدد الكراسي الي 7 ورغم ذلك يصب الوصول للكراسي الأخيرة ولكنه مناسب للأطفال الصغار.

كما أن المقاعد الأمامية في Range Rover ذات مساحة مناسبة ومريحة سواء للرأس أو الأرجل وكذلك وضع القيادة مريح بشكل كبير ويساعد على توفير رؤية مميزة للطريق بالكامل رغم صعوبة الرؤية الخلفية.

جودة سيارة Range Rover الداخلية

تتميز سيارة Range Rover بأنها ذات تصميم داخلي رائع من الدرجة الأولى كما يتم تقليم أغلب الأسطح باستخدام مواد عالية الجودة مثل البلاستيك الناعم والألمنيوم وغيرها.

الجدير بالذكر أن مقاعد الصف الثاني مريحة بصورة كبيرة ومن الممكن أن يجلس بها شخصين أو أكثر يأتي تنجيد المقاعد من الجلد كما أن المقاعد الأمامية يمكن التحكم فيها بشكل كهربائي.

مساحة تحميل سيارة لاند روڤر رينج

يوجد في سيارة رينج روفر شنطة خلفية بمساحة 10.8 قدم مكعب من المساحة المتواجدة خلف المقاعد و مساحة 31.7 قدم مكعب في حالة طي هذه المقاعد وكذلك مساحة 63.7 قدم مكعب في حالة طي الصف الثاني.

سيارة رينج روڤر سبورت

مساحة الصندوق الخلفي كبيرة وكافية لتحميل الكثير من العناصر ذات الحجم الكبير ولكنها أصغر من مساحة سيارات الدفع الرباعي عالية الجودة مثل مرسيدس بنز و لاند روڤر ديسكفري والعديد من السيارات الفاخرة الأخرى.

الترفيه في سيارة Range Rover

تعد تصميم الترفيه في سيارات لاند روڤر رينج حيث تعتمد على نظام معلومات Touch Pro Duo والذي يحتوي على على شاشتين يمكن عملهم باللمس بمساحة 10 بوصة وقد تم تخصيص الشاشة العلوية لاعدادات الصوت والملاحة وكذلك القيادة.

أما الشاشة السفلية في Range Rover Sport مختصة بضبط إعدادات التكييف والتحكم في المقاعد ويظهر هذا النظام بشكل متميز للغاية ولكن قد تظهر بعض المشكلات البسيطة والشاشات قد تظهر بطيئة في الاستجابة.

 مميزات سيارة Range Rover

  1. تحتوي سيارة Range Rover 2022 علي عدد 2 شاشة يعملان باللمس بمساحة 10 بوصات.
  2. تحتوى على أنظمة مختلفة مثل Apple CarPlay و Android Auto بالإضافة إلى نظام الملاحة.
  3. يوجد مجموعة قياس رقمية بمساحة 12.3 بوصة.
  4. يوجد في سيارة رينج روڤر راديو HD وراديو ستالايت بالإضافة إلى عدد 8 مكبرات صوت ونظام بلوتوث.
  5. مدخل USB وشبكة واي فاي بالإضافة إلى إمكانية الدخول بدون الحاجة إلى مفتاح.
  6. تشغيل السيارة بضغطة واحدة وأيضاً يوجد ميزة التحكم المباشر في المناخ ونظام الإضاءة الداخلية الرائع.
  7. يوجد شاشات عرض خاصة بالمقاعد في الخلف بمساحة 8 و 10 بوصات.
  8. أنظمة صوت تحتوي علي 19 -13 - 23 مكبر صوت.
  9. فتحة سقف رائعة ومميزة كما يوجد وحدة تبريد مركزية.

اسعار سيارة رنج روفر 2021 Land Rover

  • سيارة Range Rover ديسكفري سبورت فئة HSE 2021 بسعر مليون و 390 ألف جنيه مصري.
  • تتوفر سيارة رنج روڤر إيفوك فئة SE 2021 بسعر مليون و 450 ألف جنيه مصري.
  • سيارة رينج روڤر ديفندر فئة P300 2021 بسعر مليون و 595 ألف جنيه بالإضافة إلى فئة P400 2021 بسعر 2 مليون و 30 ألف جنيه مصري.

بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية الموضوع وقد عرضنا من خلاله مجموعة من المعلومات المتعلقة بسيارة رينج روڤر Range Rover والتي تعد واحدة من أفضل السيارات وأكثرها استخداماً حول العالم كما قمنا بعرض مواصفات السيارة وسعرها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-