أخر الاخبار

سعر ومواصفات سيارة سكودا كودياك 2022

سيارة سكودا - skoda kodiaq

تعد سيارة سكودا كودياك الجديدة 2022 هي أحدث إصدار من جانب شركة سكودا بالكامل حيث تتميز السيارة بجودة وبراعة التصميم بالإضافة إلى أنها من السيارات متعددة الاستعمال وتعتبر شركة سكودا من أشهر وأفضل الشركات المتخصصة في مجال صناعة السيارات وقد تم تعديل وتطوير الكثير من الأشياء في سيارة سكودا 2022 ولكم في هذا المقال سعر ومواصفات هذه السيارة بالتفصيل.

سعر سيارة سكودا كودياك 2022
سكودا كودياك

سعر سيارة سكودا كودياك 2022

كثير من الأشخاص يتساءلون عن سعر سيارة سكودا كودياك الجديدة 2022 لذلك خرجت شركة سكودا في مؤتمر رسمي وقامت بالإعلان عن سيارتها الجديدة سكودا كودياك ومواصفاتها ولكنها لم تعلن عن سعر السيارة حتى الآن وهو الأمر الذي ينتظره الكثير من عشاق السيارات حول العالم.

✔ من المتوقع أن يكون سعر الفئة 1.4 A/T 2WD Active 5 Seats من سيارة skoda kodiaq 2022 حوالي 657 ألف جنيه.

✔ أما بالنسبة لسعر سيارة سكودا كودياك فئة 1.4 A/T 4WD Ambition 7 Seats حوالي 779 ألف جنيه مصري.

مواصفات سيارة سكودا كودياك فيس ليفت

تتميز سيارة سكودا كودياك فيس ليفت بالكثير من المواصفات المختلفة والمبهرة لذلك سوف نذكرها لكم من خلال النقاط الآتية :


سكودا كودياك 2022 من الداخل


★ التصميم الخارجي لسيارة سكودا :


بالنسبة لما يتعلق بالتصميم الخارجي لسيارة سكودا كودياك الجديدة 2022 فقد حدث الكثير من التعديلات والتغييرات خاصة في شكل وتصميم الفوانيس الأمامية وكذلك الفتحات الخاصة بالتهوية بالإضافة إلى وجود بعض الخطوط الجانبية المشابهة للسيارات السابقة مع وتوافر شبكة أمامية من هجومية كبيرة في الحجم مقارنة بالموديلات السابقة من سيارات سكودا.

يتواجد في السيارة تعديلات كثيرة خاصة في فتحات التهوية حيث أصبحت أكبر حجماً وأصبحت متداخلة مع الصادم الأمامي وكذلك تواجد أضواء مختلفة وبألوان متميزة على جانبيه مع وجود عدد 2 مخرج عادم السيارة وجناح في الخلف يتواجد عليه اسم السيارة.


★ مواصفات التصميم الداخلي لسيارة سكودا :


بالنسبة للتصميم الداخلي لسيارة سكودا كودياك 2022 فقد حدث بعض التعديلات والتغييرات البسيطة للغاية وأصبحت السيارة عملية بشكل أكبر.

تحتوي سيارة skoda kodiaq على عدد 3 صفوف من الكراسي المريحة المصنوعة من الجلد أو القماش بالإضافة إلى وجود عجلة قيادة ذات مهام مختلفة.

تم إضافة شاشة تعمل باللمس بمساحة 8 إنش لاستخدامها في الترفيه والنظام المعلوماتي وكذلك يوجد شاشة أخري بمساحة 9.2 إنش خاصة بالمعلومات الخاصة بالسائق.

مواصفات محرك سيارة سكودا كودياك 2022

بالنسبة لمواصفات السيارة الميكانيكية فتتمتع السيارة بعدة أنواع من المحركات ومنها :


★ المحرك الأول من نسخة RS :

  • 4 سلندر بسعة 2 لتر تيربو.
  • يتمكن المحرك من توليد قوة 245 حصان.
  • بالإضافة إلى احتوائه على ناقل حركة به 7 نقلات.

★ المحرك الثاني في سيارة سكودا :

  • 4 سلندر بسعة 1.4 لتر تيربو.
  • يتمكن هذا المحرك من توليد قوة 150 حصان.
  • المحرك يحتوي على ناقل حركة بعدد 6 نقلات.

★ المحرك الثالث في سكودا كودياك :

  • 4 سلندر بسعة 2 لتر تيربو.
  • يتمكن هذا المحرك من توليد قوة 190 حصان.
  • ناقل حركة بعدد 7 نقلات.

تعد هذه هي المحركات التي تم الإعلان عنها من جانب شركة سكودا كما يوجد خيارات أخرى ولكن كما هو المعتاد عليه سوف تتواجد السيارة في السوق المصري بنفس المحرك 1.4 لتر تيربو.

بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تحدثنا من خلاله عن سيارة سكودا كودياك الجديدة 2022 والمنتظر تواجدها بالأسواق لذلك ذكرنا لكم مواصفات السيارة بالتفصيل بالإضافة إلى السعر المتوقع للسيارة حيث تعد شركة سكودا من أفضل شركات تصنيع السيارات حول العالم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-