أخر الاخبار

تويوتا راش 2022 سعر ومواصفات ومميزات وعيوب

تويوتا راش 2022

يبحث الكثير من الأفراد عن سيارة تويوتا راش 2022 بصورة مستمرة وخاصة السيارات من العلامة التجارية تويوتا، وذلك لكونها تتمتع بالمظهر الخلاب والأنيق، بالإضافة إلى أن الشركة تتمتع بالمصداقية ونالت ثقة جميع عملائها، بالإضافة إلى تقديم الأمن والسلامة لجميع العملاء والتي تتوافق مع المواصفات العالمية في سيارة تويوتا راش 2022، حيث إن سيارة Toyota Rush هي واحدة من السيارات التي لاقت الإقبال الشديد في الفترة الأخيرة، ومن خلال مقالنا اليوم سوف نستعرض عليكم واحدة من ابرز سيارات شركة تويوتا والتي ستحدث الضجة الكبيرة في جميع الأسواق العربية وعلى وجه الخصوص مصر والسعودية والإمارات والكويت.

تويوتا راش 2022

مواصفات سيارة تويوتا راش 2022

تتمتع سيارة Toyota Rush الجديدة موديل 2022 بالعديد من المواصفات المميزة والتي جعلتها من أفضل أنواع السيارات في الوقت الحالي، ومن أبرز تلك المواصفات:
  • تأتي بطول 4.420 مم، وبعرض 1.745 مم، أما بالنسبة إلى ارتفاع السيارة هو 1740 مم.
  • تأتي بمحرك VVT-I 4، وهو بمقدار سعة 1.5 لتراً، بالإضافة إلى قوة 103 حصان، كذلك تأتي السيارة عزم للدوران 136 نيوتن/ متر.
  • تأتي بناقل أوتوماتيكي للحركة 4 سرعات أيضاً نظام دفع خلفي.
  • وذلك بجانب كفاءة استهلاك الوقود بسعة 16.3 كم/ لتر.
  • كذلك فإن نصف قطر الدوران هو 5.2 متر.
  • بالنسبة لجميع إطارات سيارة تويوتا راش 2022 الخارجية هي مكونة من الألمنيوم وتأتي باللون الأسود و بقياس 17 بوصة وذلك حتى تعطي الانطباع الديناميكي للسيارة الرياضية.
  • حيث يوجد في السيارة مرايا خارجية بلون الهيكل الخارجي للسيارة وذلك من خلال التحكم الكهربائي بالإضافة إلى خاصية إشارات انعطاف.
  • إضافةً إلى أنه تم تزويد السيارة بمصابيح أمامية كبيرة.

سعر سيارة تويوتا راش 2022

سعر تويوتا راش 2022 فى مصر هو : 370,000 جنيه
يمكن ان يختلف سعر السيارة حسب مكان البيع

متوسط سعر التأمين علي السيارة : 1,143جنيه شهريًا

تقسيط سيارة Toyota Rush 2022 : بمقدم 74000 وهو 20% من اجمالى سعر السيارة, يكون قيمة القسط الشهري : 8,050جنيه شهريًا لمدة 60 شهر .

لتفاصيل عن التقسيط او الشراء يمكن التواصل علي هذا الرقم : 01069557448

اقرأ ايضا : سيارات للبيع في مصر تبدأ من سعر 50 ألف جنيه

التصميم الخارجي لسيارة Toyota Rush 2022 الجديدة

بعد معرفة التصميم الداخلي، حرصت شركة Toyota على المزج بين الطابع الديناميكي التي تقدمه في كل سنة جديدة، بالإضافة إلى جميع التصميمات الانيقة التي تأتي بها سيارات الشركة، ومن التصميمات الخارجية للسيارة هي الآتي:
قامت بتصميم شبك أمامي ضخم مع الكروم وذلك على شكل خطوط أفقية عريضة وتتصل به جميع المصابيح الأمامية الرفيعة.
بالإضافة إلى الخط البارز الممتد على جانبي السيارة والمتصل بالمصابيح الخلفية وذلك الأمر جعل السيارة أكثر انسيابية.
أما العجلات الأمامية جاءت بقياس 17 إنش، بالإضافة إلى أنه يمكن قيادة السيارة على الطرق الصعبة وذلك لارتفاعها عن الأرض بمقدار 220 ملم.

فإن سيارة تويوتا راش الجديدة موديل 2022 تتمتع داخلية رحبة وعملية، وذلك لكونها من أفضل السيارات المناسبة للعائلة فهي سيارة مريحة في الرحلات الطويلة، كذلك إنها تعمل على منح الرؤية الواضحة للمحيط الخارجي لتوافر نوافذ كبيرة الحجم.
بالإضافة إلى أنه تم تزويد سيارة Toyota Rush 2022 بنظام تبريد خلفي مدمج في السقف وذلك حتى يمنح الركاب المتعة في المقعد الخلفي لمزيد من الراحة.

وتتوافر في السيارة مساحات التخزين الكبيرة، وذلك لإمكانية طي المقاعد في الصف الثاني والثالث، بالإضافة إلى أنه تم تزويد اللمسات الجلدية من اللون الأبيض مع البلاستيك المتين في جميع أنحاء المقصورة وذلك مما يزيد من أناقة التصميم.

وفي الختام تناولنا في هذا المقال جميع مواصفات سيارة تويوتا راش الجديدة موديل 2022، حيث عرضنا في هذا المقال المواصفات الخاصه بتلك السيارة والسعر بالإضافة إلى أننا تعرفنا على المواصفات الداخلية والخارجية للسيارة العائلية الجديدة Toyota Rush 2022.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-